مركز الوفـــاق الإنمائي للدراسات والبحوث والتدريب
الماجستير بامتياز للباحث عدنان أبا شعر في إدارة الأعمال من جامعة الأندلس بصنعاء
محفوظ المياسي حصل الباحث عدنان أبا شعر على درجة الماجستير بامتياز من كلية العلوم الادارية بجامعة الأندلس للعلوم والتقنية عن رسالته الموسومة بـ " دور الإدارة الإلكترونية في تحسين الأداء الوظيفي في الجامعات اليمنية الأهلية ".
الماجستير للباحث حنين شذان
الماجستير للباحث حنين شذان المرصد- علي العيسي: حصل الباحث حنين صادق شذان على درجة الماجستير في المالية العامة من جامعة صنعاء وبتقدير امتياز وبمعدل 97 في المائة عن رسالته الموسومة ب" القروض الخارجية وأثارها على التنمية في الجمهورية اليمنية ..
الدكتوراة للباحث محمد محسن صالح رزة
الدكتوراة للباحث محمد محسن صالح رزة
الماجستير بإمتياز للباحث الخطري في الدرسات الإسلامية من جامعة الأندلس بصنعاء
الماجستير بإمتياز للباحث الخطري في الدرسات الإسلامية من جامعة الأندلس بصنعاء حصل الباحث إبراهيم محمد علي الخطري على درجة الماجستير بامتياز من جامعة الأندلس للعلوم والتقنية عن رسالته الموسومة..................
الدكتوراه بامتياز للباحث عبده الضبيبي من جامعة القرآن الكريم  والعلوم اﻹسلامية بجمهورية السودان
ناقش الباحث عبده حسين محمد الضبيبي من جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بصنعاء، رسالة الدكتوراة من جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بجمهورية السودان تخصص فقه مقارن عن بحثه الموسوم بــ ( أوجه الإتفاق والاختلاف في المسائل المتشابهة في الزكاة والصوم والحج ...................
حصل الباحث ماجد سلطان سعيد على درجة الماجستير بامتياز من كلية الآداب قسم الصحافة والإعلام بجامعة عدن ، عن رسالته الموسومة تكنولوجيا الاتصال الحديثة وأثرها على الأداء الإعلامي لدى معدي ومقدمي برامج القنوات الفضائية اليمنية- (قناتي سبأ والسعيدة أنموذجا) هذا وقد تكونت لجنة المناقشة من أ.د.محمد عبده هادي رئيسا - جامعة عدن ، وأ.مشارك.د. علي أحمد اليزيدي عضوا ومناقشا خارجيا - جامعة الحديدة ، وأ.مساعد.د. عبدالله عوض الحو مناقشاً داخليا -جامعة عدن . وقد أشادت لجنة المناقشة بالباحث وما بذله من جهد في رسالته رغم الظروف التي تمر بها البلاد والتي أدت إلى تأخر وقت وقت المناقشة عاماً كاملاً.
حصل الباحث التربوي سعيد عبده أحمد مقبل على درجة الدكتوراه بدرجة مشرف جداً (امتياز مع مرتبة الشرف) من وحدة البحث:
[20/فبراير/2015] نالت الباحثة فائزة محمد علي من كلية الهندسة بجامعة عدن قسم الهندسة المدنية درجة الماجستير بأمتياز عن رسالة الماجستير الموسومة بـ "مصادر المياه والبيئة ". وأشادت لجنة المناقشة والحكم بحيثيات الدراسة وأهدافها وتقسيماتها، معتبرة الرسالة العلمية مادة ذي فائدة كبيرة، وتميُز بحثي . أشرف على الرسالة لجنة برئاسة الاستاذ الدكتور أنيس يوسف لقمان وعضوية أستاذ مشارك الدكتور فضل علي النزيلي وأستاذ مساعد الدكتور وليد عبد الرشيد محمود .