مركز الوفـــاق الإنمائي للدراسات والبحوث والتدريب
الماجستير للباحث عبدالعزيز علي علي الذيباني بتقدير ممتاز
الماجستير للباحث عبدالعزيز علي علي الذيباني بتقدير ممتاز
الماجستير للأستاذ بكيل الغضاري بتقدير ممتاز
حصل الاستاذ بكيل يحى الغضاري على درجة الماجستير بتقدير ممتاز ومعدل 97% من قسم القرآن وعلومه في كلية التربيه بجامعة صنعاء وذلك عن مناقشتة للرسالته الموسومة ب آيات الأحكام في تفسيري الموزعي_ ت 825 والثلائي_ 832 من خلال سورتي آل عمران والنساء _ دراسة مقارنة وقد ترأس المناقشة الاستاذ الدكتور عبده محمد يوسف المشرف على رسالة الماجستير وكلاً من : أ.م . د / محمد شوقي ناصر ممتحناً خارجياً من جامعة حجة و أ . م . د / رفعت حسين عبورة ممتحناً داخلياً من جامعة صنعاء حضر المناقشة عدد كبير من الباحثين وطلاب الجامعة وزملاء الباحث وأصدقاؤه وأقاربه .
الماجستير بامتياز للباحث عدنان أبا شعر في إدارة الأعمال من جامعة الأندلس بصنعاء
محفوظ المياسي حصل الباحث عدنان أبا شعر على درجة الماجستير بامتياز من كلية العلوم الادارية بجامعة الأندلس للعلوم والتقنية عن رسالته الموسومة بـ " دور الإدارة الإلكترونية في تحسين الأداء الوظيفي في الجامعات اليمنية الأهلية ".
الماجستير للباحث حنين شذان
الماجستير للباحث حنين شذان المرصد- علي العيسي: حصل الباحث حنين صادق شذان على درجة الماجستير في المالية العامة من جامعة صنعاء وبتقدير امتياز وبمعدل 97 في المائة عن رسالته الموسومة ب" القروض الخارجية وأثارها على التنمية في الجمهورية اليمنية ..
الدكتوراة للباحث محمد محسن صالح رزة
الدكتوراة للباحث محمد محسن صالح رزة
الماجستير بإمتياز للباحث الخطري في الدرسات الإسلامية من جامعة الأندلس بصنعاء
الماجستير بإمتياز للباحث الخطري في الدرسات الإسلامية من جامعة الأندلس بصنعاء حصل الباحث إبراهيم محمد علي الخطري على درجة الماجستير بامتياز من جامعة الأندلس للعلوم والتقنية عن رسالته الموسومة..................
الدكتوراه بامتياز للباحث عبده الضبيبي من جامعة القرآن الكريم  والعلوم اﻹسلامية بجمهورية السودان
ناقش الباحث عبده حسين محمد الضبيبي من جامعة الأندلس للعلوم والتقنية بصنعاء، رسالة الدكتوراة من جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بجمهورية السودان تخصص فقه مقارن عن بحثه الموسوم بــ ( أوجه الإتفاق والاختلاف في المسائل المتشابهة في الزكاة والصوم والحج ...................
حصل الباحث ماجد سلطان سعيد على درجة الماجستير بامتياز من كلية الآداب قسم الصحافة والإعلام بجامعة عدن ، عن رسالته الموسومة تكنولوجيا الاتصال الحديثة وأثرها على الأداء الإعلامي لدى معدي ومقدمي برامج القنوات الفضائية اليمنية- (قناتي سبأ والسعيدة أنموذجا) هذا وقد تكونت لجنة المناقشة من أ.د.محمد عبده هادي رئيسا - جامعة عدن ، وأ.مشارك.د. علي أحمد اليزيدي عضوا ومناقشا خارجيا - جامعة الحديدة ، وأ.مساعد.د. عبدالله عوض الحو مناقشاً داخليا -جامعة عدن . وقد أشادت لجنة المناقشة بالباحث وما بذله من جهد في رسالته رغم الظروف التي تمر بها البلاد والتي أدت إلى تأخر وقت وقت المناقشة عاماً كاملاً.